عـــــــــــــــــــــــــراف
اهلا و سهلا بك زائرنا الكريم .ان كنت غير مسجل فبادر بالتسجيل في منتدى عراف حتى تتمكن من الاطلاع على كل صفحاته .

عـــــــــــــــــــــــــراف

مرحبا بك من جديد يا زائر
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 حظك اليوم 23/06/2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 779
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 31/10/2010

مُساهمةموضوع: حظك اليوم 23/06/2012   السبت 23 يونيو 2012 - 14:58


الحمل
تبدو متحمّساً ومتسرعاً، وقد تشارك بعضهم أفراحاً. يبتسم لك الحظ ويأتيك بالأخبار السارّة ممّن لم تتوقع منه يوماً أن يحمل إليك ما يزرع الأمل في نفسك. الحكم على الشريك قد يكون خاطئاً أحياناً. خذ العبرة من التجارب السابقة واتعظ. ها أنت تلمس نتائج المشي اليومي: صحة، عافية، نشاط، ارتياح نفسي.

الثور
تهدأ الوتيرة وتتأخر المعاملات وتسود الفوضى. حاول ان تستريح وأن تعالج الأمور بموضوعية. لا توقع عقداً ولا تراهن على منافسة. بانتظارك تأخير أو خيبة، ولن تسمع جواباً حاسماً. قد تتعرضو لبعض التشكيك أو الاتهام على أثر تحقيقات تجرى بسبب ارتكابات سابقة. لا تختلق المشكلات الشخصية حتى لو شعرت بالاستياء، وحاول تناسي الماضي الأليم.

الجوزاء
يصعب العمل، وتعيش منافسة شديدة، فتضطر إلى الدفاع عن مواقعك. لحسن الحظ أن صديقاً في موقع مناسب يستطيع أن يحول الهزيمة إلى انتصار. إنه الوقت المناسب لتعزيز العلاقات العاطفية والصداقات، أو الاستعانة بها إذا كانت تنتمي إلى الطبقة الحاكمة أو النافذة. حاول قدر المستطاع التوفيق بين أعمالك ونشاطك الرياضي، فكلاهما مهم في حياتك.

السرطان
رغبة صادقة من قبلك تجاه بعض المتضرّرين من تصرفاتك، وهذا سيتطلب منك جرأة لافتة. إذا شعرت برغبة في تطوير علاقتك بالشريك، بادر الى التكلم معه في الموضوع. قد تواجه بعض الألم في عنقك أو ذراعيك، عليك التخفيف من الجلوس طويلاً أمام شاشة الكمبيوتر، والقيام بالتمارين الرياضية اللازمة.

الأسد
تشّع بشخصية فذّة، تبدو رائعاً بحضورك وكلامك وتجذب الجنس الآخر. لكن تجنب الفوضى ومحاولة بعضهم زّجك في ورطة. حاول أنّ ترتب بهدوء ولا تُعر أهمية لبعض الانتقادات. أوضاعك العاطفية تبدو جيدة، لا بل إنّك تستفيد من كل ما يحصل في هذه الأثناء. الأجواء الإيجابية والمريحة التي تعيشها تنعكس إيجاباً على صحتك، وتبقيك في راحة.

العذراء
تقوم بخطوة فعالة وتلفت الانظار والاعجاب. ترتاح إلى الظروف الايجابية والمطمئنة. هناك دعم لموقفك ورؤية مشتركة للأمور. إنه يوم واعد بانفراج. ثق بنفسك وحاول ان تفرض توجهاتك. يشكل هذا اليوم مفترق طريق في حياة الكثيرين. لا شيء يمكن أن يلجم اندفاعك يا عزيزي، بل إنك تقتحم الساحات واثقاً بنفسك. قد تقول بينك وبين نفسك أن الأمور قد وصلت إلى حد خطير. بادر إلى ممارسة ما يعنكس إيجاباً على وضعك الصحي.

الميزان
كن أكثر تعقلاً ولطافة ومرونة مع الزملاء، وخصوصاً أنّ أي خطوة غير مدروسة ستؤدي إلى عواقب قد لا تحتملها. العبرة الأساسية في العلاقة بالشريك، تتمثل بعامل الثقة الذي يجمعكما، وكل ما عدا ذلك يبقى تفاصيل لا قيمة لها. تعاود القيام بالتمارين الرياضية المعتادة، بعدما انقطعت عنها بعض الشيء بسبب انشغالات المهنية الطارئة.

العقرب
تبدأ اليوم بنشاط وتفاؤل كبيرين. تتلاحق الأحداث على نحو سريع، وقد تفشل في اغتنام الفرص كلها بسبب كثرة الانشغالات وضيق الوقت. ترافقك الظروف السهلة والتي ستسمح لك بالتفاهم والانسجام مع حبيبك. فإذا كانت العلاقة متينة ستصبح أكثر متانة وصفاء. تختفي الهواجس وأسباب الغيرة. لا تكثر من تعريض نفسك لأشعة الشمس أكثر من اللازم، وإلا أصبت بضربة شمس.

القوس
تصحح بعض الاخطاء وتتصالح مع بعض الأفرقاء ابتداء من اليوم وحتى نهاية السنة. تشعر بتفاؤل أكبر وقد تتاح لك فرص مهنية افضل. في هذا اليوم قد تبرّر موقفك المتشنج إزاء الشريك، فيتفهم الأمور ويأخذها برحابة صدر، فهو مخلص جداً لك. تحاول قدر المستطاع الاستفادة من اوقات فراغك للترفيه أو القيام ببعض التمارين الرياضية المفيدة.

الجدي
تبادل الأفكار مع الزملاء في العمل، يساعد بشكل أو بآخر على حل الأمور العالقة مهما بلغت مصاعبها. علاقة قديمة ترخي بظلالها على مسيرتك مع الشريك الحالي، بسبب هفوة بسيطة لكنها مقلقة. لا توهم نفسك بأنك مصاب بمرض خطير، ولا تستمع إلى ما يقوله الآخرون لك. الفيصل في الموضوع هو الطب وحده.

الدلو
حذار مشكلات عائلية واحتكاكات، في الجو فقدان للصبر وتوتر وعدائية. لا تتهرب من تحمّل المسؤولية. يثقل عليك العمل وتشعر بضغوط إضافية. تفادَ كل مجازفة مشبوهة، لأنك تفتقد الحماية والحصانة كلياً. أنت وحيد وعليك اتقاء الشر والمجهول والضغوط والمتاعب. أمامك فرصة مميّزة لتعزيز الروابط وإعادة الأمور الى طبيعتها إذا كنت متأرجحة. تجدّد قسم الوفاء والاخلاص والاحترام للحبيب. تضع حداً لتقاعسك وتكاسلك، وتقرر الانطلاق بمشاريع تعود عليك بالفائدة صحياً. هنيئاً لك.

الحوت
تتعرقل المساعي والمشاريع وتتغير المواعيد والالتزامات. كن حذراً واحفظ نفسك من ردات الفعل العنيفة والتصرفات الطائشة والأجوبة المتسرعة. كن منطقياً ولا تتحمّس لمن قد يشوه الحقيقة. تشكو سلوك الزوج أو الحبيب أيضاً وتتذمّر، إلاّ أنّ النصيحة هي في التهدئة وعدم صبّ الزيت فوق النار. ثابر على العمل بتؤدة وروية، وادرس خطواتك جيداً، وحافظ على أعصابك الباردة.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حظك اليوم 23/06/2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الباكالوريا الفرنسية من 1983 إلى 2012
» حسان يبدة المدلل الجديد لـ"الخضر" يسيل لعاب أقوى الأندية الأوروبية
» وزارة التربية الوطنية تغير المقررات والبرامج في 2012
» قضية زوال العالم الجديدة
» لماذا القيامة الصغرى عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـــــــــــــــــــــــــراف :: عالم النجوم :: حظك اليوم-
انتقل الى: