عـــــــــــــــــــــــــراف
اهلا و سهلا بك زائرنا الكريم .ان كنت غير مسجل فبادر بالتسجيل في منتدى عراف حتى تتمكن من الاطلاع على كل صفحاته .

عـــــــــــــــــــــــــراف

مرحبا بك من جديد يا زائر
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 حظك اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 779
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 31/10/2010

مُساهمةموضوع: حظك اليوم   السبت 21 يناير 2012 - 8:50

الحمل
السبت 21 ك2 2012
حين تواجهك مشكلات مستعصية ضمن نطاق العمل، فإنّ ذلك يفرض عليك مزيداً من الجهد لتجاوز المرحلة. يضعك الشريك تحت المجهر، وخصوصاً بعد الأخبار التي وصلته عن رغبتك في الابتعاد عنه ولو موقتاً.

الثور
السبت 21 ك2 2012
خطوات إيجابية في عملك، وهذا ستكون له أصداء مهمّة تحدد مستقبلك المهني على نحو كبير. كن جريئاً ودافع عن حقوقك أمام الشريك، فهذا سيكون الحل الأنسب لتنال ما تستحقه.

الجوزاء
السبت 21 ك2 2012
تتراجع الحظوظ هذا اليوم، وربما تستعجل قراراً أو كلاماً يرتدّ عليك سلباً، فكن حذراً. لا تمنح ثقتك لأولئك الذين تعتبرهم يستحقون ذلك، فهم يظهرون لك عكس ما يبطنونه لك، ويتمنون إيقاعك في شركهم للتخلص منك.

السرطان
السبت 21 ك2 2012
تعيش تجاذبات وانجذابات وتبحث عن الملذّات وعذوبة اللقاءات التي لا تهتم بالغد. تعرف مواعيد كثيرة متشعّبة، وتكاد لا تقدر على الاختيار. قد تتصرّف بطريقة جارحة ومؤذية في بعض الأحيان، سواء أذيت نفسك أو الآخرين. قد تنتقل من ارتباط إلى آخر. ابتعد عن المغامرات.

الأسد
السبت 21 ك2 2012
تتلقى دعماً كبيراً ممّن كنت تعتقد أنهم عقبة في طريقك، وهذا يعطيك درساً حتى لا تكرّر سوء الظن والحكم سلفاً على الأمور. الراحة الفكرية تساعدك على تفهم الشريك أكثر، وتمنحك راحة نفسية تحتاج إليها.

العذراء
السبت 21 ك2 2012
عليك استشارة بعض الخبراء، قبل الاقدام على خطوة غير محسوبة ماليا وقد تكلفك أكثر مما تتوقع. لا تحاول فرض رأيك على الشريك فهذا يزعجه، بل حاول أن تشرح له وجهة نظرك فهذا أسهل.

الميزان
السبت 21 ك2 2012
بعض الفوضى والارتباك في حياتك وربما مع أحد الأولاد، ما يضطرك إلى البحث عن بعض المعلومات والحقائق والى التدقيق في أمر ما يخصّ هذا الوضع. لا تتردد في إطلاع الشريك على الأفكار التي تجول في رأسك، فالمشاركة تعزّز العلاقة بينكما.

العقرب
السبت 21 ك2 2012
القمر في بيتك الثالث يدعوك للتعبير عن نفسك كلامًا او كتابة او عملاً ابداعيًا تخرج به للناس. قد تلبّي دعوة او تفاجئك اخرى. تبقى الاجواء جيدة وايجابية تحمل اليك لقاء او بوحًا بالحب او عذوبة واوقاتًا ممتعة.

القوس
السبت 21 ك2 2012
بإمكانك إنجاز الواجبات كالمعتاد من دون تأخير أو تأجيل، لكن من الضروري عدم التكاسل او التمارض لأنّ الامر يؤدّي عندئذٍ الى التأخير وبالتالي العواقب الصعبة. لن تعاكسك الرياح لكنها سوف تمتحن صلابة مواقفك وقدراتك على مواجهة الضغوط.

الجدي
السبت 21 ك2 2012
يحمل هذا اليوم تسوية ما، وتنعم هذا اليوم بشعبيّة وتبدو مرتاحاً، مقداماً. تجد الكلمات اللازمة لتمرير رسالة تيد إيصالها الى بعض الجهات. تتلوّن حياتك الاجتماعية والفرح والسعادة . تمارس اعمالك بدبلوماسية ومهارة. تكون رؤيتك ممتازة.

الدلو
السبت 21 ك2 2012
قد لا تسير الامور كما تشتهي لكنك تسجل نقاطاً لمصلحتك. لا تتوقع نجاحاً باهراً او انتصاراً على كل المعوقات، ولكن من الممكن ان تتأمل ببعض النجاحات الصغيرة التي تخفف من ضغوط المرحلة.

الحوت
السبت 21 ك2 2012
قد يطلب منك بعض الزملاء العون في حلّ مسألة مهمة، فحاول أن تساعد قدر المستطاع وخصوصاً أن الظروف ستكون لمصلحتك. أسبوع متميز بالعطاء، وهذه هي أبرز الصفات التي تتمتع بها، وإن كانت في بعض الأحيان تثير حفيظة الشريك.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حظك اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـــــــــــــــــــــــــراف :: عالم النجوم :: حظك اليوم-
انتقل الى: