عـــــــــــــــــــــــــراف
اهلا و سهلا بك زائرنا الكريم .ان كنت غير مسجل فبادر بالتسجيل في منتدى عراف حتى تتمكن من الاطلاع على كل صفحاته .

عـــــــــــــــــــــــــراف

مرحبا بك من جديد يا زائر
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 حظك اليوم 01-01-2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاطمة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 779
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 31/10/2010

مُساهمةموضوع: حظك اليوم 01-01-2012   الأحد 1 يناير 2012 - 9:39

حظك اليوم

الحمل
الأحد 01 ك2 2012
يبدأ الشهر مع قمر في برجك يا عزيزي ، حيث يسلّط الضوء عليك، أو تعيد النظر بما آلت إليه الأوضاع. المهم أن تترك انطباعاً جيداً، أن تثق بنفسك مهما كانت الأحوال، أن تتخطى الصعوبات.

الثور
الأحد 01 ك2 2012
يبدأ الشهر بانطلاقة جيدة، “جوبيتر” كوكب الحظ ما زال في برجك يغمرك بخيراته ويعدك بالأفضل ويحمل اليك الدعم المنشود. فإذا دعاك في اليوم الاول الى الاستراحة بعيدًا عن الظهور كما الى اخفاء المشاعر والافكار، فإنّه يجلب الحظ، إذ تشعر بالسعادة وتكون في اوج عطائك، فتعرف إمّا بداية جديدة او تقود فريقًا او مسيرة او يلجأ اليك الآخرون كمرجع يضع المخططات.

الجوزاء
الأحد 01 ك2 2012
حاذر من اللعب بالنار، انتبه وكُن متأنّيًا في ما تقول وتفعل، فـ"مركور" و"مارس" معاكسان، ما قد يعني نزاعًا مع احد المحيطين من زملاء او مسؤولين او مقرّبين.

السرطان
الأحد 01 ك2 2012
استقبل السنة بهدوء وثبات، فـ"القمر" يعاكسك ما يستوجب بعض التأنّي ، خاصة إزاء قرار بإحداث تغييرات في مجال ما. قد يكون حديث عن ترقية أو منحة أو مكافأة وتحتار بشأن هذا الموضوع.

الأسد
الأحد 01 ك2 2012
إنه يوم من الحظ مع اشخاص مميزين، إلأ ان معركة نفوذ قد تظهر أيضاً. تخوض موجهات هادئة وترفض الخضوع للاستفزاز. وهذا يثبت أنك تعالج الأمور بموضوعية لافتة. قد يتأخر الشريك في إعطائك الأجوبة التي تتوقعها، لكنّ الصبر مفتاح الفرج.

العذراء
الأحد 01 ك2 2012
تشعر ربما برغبة في الاستراحة أو الابتعاد عن الفوضى والضجيج. قد ترغب في القيام برحلة استجمام أو قضاء عطلة الاسبوع مع الأحبّاء لتشحن نفسك بالطاقة الايجابية. إبحث عن الراحة النفسية وعد الى روتينك اليومي الذي يطمئن بالك ويهدىء من روعك.

الميزان
الأحد 01 ك2 2012
لن تكون بداية السنة هادئة وبسيطة كما ترغب فـ اوارنوس وبلوتون معاكسان للشمس ولبرجك، ويطرحان -تساؤلات كثيرة حول علاقاتك وتحالفاتك واعمالك. والقمر في الحمل ايضًا ينضم الى الكوكبين الاولين لكي يسلّط الضوء على زواج او شراكة يولّد جوًا من العدائية ويجعل ميزانك مختلاً.

العقرب
الأحد 01 ك2 2012
يبدأ الشهر مع بعض الارتباك والحركة الضاغطة، فكوكب فينوس يدعوك الى الحذر في علاقاتك الشخصية والعاطفية، كما انك قد تعاني بعض الضغوط العائلية. تصرّف بروية وهدوء واتخذ قراراتك بسرية تامة.

القوس
الأحد 01 ك2 2012
يحمل اليوم الاول من الشهر آفاقًا جيدة واخبارًا منعشة، حيث يدلّلك كوكب فينوس في برج الحمل، ويحمل اليك تحرّرًا من قيد او اوقاتًا من التسلية والمفاجآت الجميلة.

الجدي
الأحد 01 ك2 2012
إذا ساورك بعض الشكوك أو وجدت أن الأمور لا تسير بالسرعة المطلوبة فلا تيأس أو تستسلم أو تشكك في طالعك، سوف تشعر بالحلول الآتية إليك. لا شك في أنك تتمتع بأفكار خارقة، وبقدرة على توظيفها وإقناع الآخرين بها تزيح من طريقك الأشخاص المتطفلين، وتقترب إلى من هو قادر على مساعدتك في سبيل تحقيق الأهداف والطموحات.

الدلو
الأحد 01 ك2 2012
يحمل إليك اليوم الاول من الشهر الحب الذي تحلم به فالقمر في بيتك الثالث يتحدث أيضاً عن سفر أو رحلة مفيدة جداً تقوم بها أو تحضّر لها. حاول أن تشرح وجهة نظرك، فتقنع الآخرين بما ترغب في تحقيقه وهذا قد يساعدك مستقبليا. قد تكون بعض الشكوك التي تساورك في مكانها، لكن توضيح الامور يساهم في تخطي المرحلة الدقيقة .

الحوت
الأحد 01 ك2 2012
قد ينشب خلاف حول بعض القناعات والاعتبارات. تتعرّض جهودك ومحاولاتك للعرقلة وتواجه خصماً او منافساً شرساً. انصح لك التروي والحكمة وحاذر المجازفة. لا تتهرب من الواجبات، تحاش التورط في قضية شائكة. تبدو في موقع مناسب في الوقت المناسب، لكن حاول ان تراجع حساباتك او تنتهي مما يزعجك.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حظك اليوم 01-01-2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الباكالوريا الفرنسية من 1983 إلى 2012
» حسان يبدة المدلل الجديد لـ"الخضر" يسيل لعاب أقوى الأندية الأوروبية
» وزارة التربية الوطنية تغير المقررات والبرامج في 2012
» قضية زوال العالم الجديدة
» لماذا القيامة الصغرى عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـــــــــــــــــــــــــراف :: عالم النجوم :: حظك اليوم-
انتقل الى: