عـــــــــــــــــــــــــراف
اهلا و سهلا بك زائرنا الكريم .ان كنت غير مسجل فبادر بالتسجيل في منتدى عراف حتى تتمكن من الاطلاع على كل صفحاته .

عـــــــــــــــــــــــــراف

مرحبا بك من جديد يا زائر
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الأربعاء 09 -11- 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 639
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 24/10/2010
الموقع : arrafmaktoub.ahlamuntada.com

مُساهمةموضوع: الأربعاء 09 -11- 2011   الأربعاء 9 نوفمبر 2011 - 17:01

الحمل
الأربعاء 09 ت2 2011
أنصح لك إنهاء الاعمال الملحة والصعبة وعدم تأجيلها الى وقت آخر، فقد تنقلب المعطيات ضدك وتتعقد الاعمال. يجب عليك التأقلم مع كثافة الضغوط. استرح بعيداً عن الاضواء فأنت تفتقد الحصانة الفلكية. إهدأ وأجّل المشاريع الكبيرة وكن مستعداً للتفاوض. قد تطرأ بعض التغييرات.

الثور
الأربعاء 09 ت2 2011
إذا عانيت قلقاً يجب أن تتحفظ قليلاً وتبعتد عن الصخب. عندما يدخل القمر برجك ويعاود كوكب نبتون السير المباشر في الدلو، فتستعيد قوّتك وترتاح إلى التطورات. تستعيد حيويتك وديناميكيتك وحماستك وذلك على كل الأصعدة ، فتتواصل مع الآخرين بدون تحفّظ ويساعدك الأصدقاء على تحقيق بعض المشاريع الشخصية ، كما المهنية والمالية.

الجوزاء
الأربعاء 09 ت2 2011
تميل، عزيزي الجوزاء، إلى التحليل والتفكير العميق والتعمّق ببعض الشؤون، وتنتابك أفكار سلبية وهواجس مقلقة، ما يجعلك متوتراً جداً. قد تنجز بعض الأعمال ويبقى بعضها الآخر عالقاً، ثم تترطّب الأجواء وتعيد إليك الثقة بالنفس.

السرطان
الأربعاء 09 ت2 2011
نبتون يعاود سيره المباشر في برج الدلو ويفاجئك بوضع مالي يجب ان تدرسه بعناية. مع تحرك نبتون بصورة مباشرة تتوضح امور تتعلق بأوضاع تربوية ودراسات وتخطيطات، فإذا انتظرت طويلاً رداً من جامعة او معهد فقد تفرح بتجاوب معك وتسهل الخطوات.

الأسد
الأربعاء 09 ت2 2011
يأتيك الحظ زائراً وبصورة فجائية في بعض الأحيان، لكي يضفي سحراً على يومك ويولّد تناغماً في سمائك. تحثّك الظروف على المواجهة والجرأة، والذهاب حتى النهاية في عروضك وطلباتك وأفكارك وجموحك. ضع الخجل جانباً واقتحم الساحات، فالوقت ليس مناسباً للتردد والحسابات والتكهنات والافتراضات، لكنه يملي عليك ضرورة العمل والتنفيذ.

العذراء
الأربعاء 09 ت2 2011
يعاود كوكب نبتون سيره المباشر في برج الدلو ويجعلك تناقش بعض الافكار والمعتقدات ويزيل بعض التناقضات، لأن هذا اليوم يحمل اليك احلاما وردية.

الميزان
الأربعاء 09 ت2 2011
يعاود كوكب نبتون سيره المباشر في البيت الخامس ما يفتتح يوماً مهماً من الرومنسية والاجواء الحارة والمشاعر الصاخبة. لا شك في أنك تمر بيوم من الانفعالات الشديدة والانزعاجات، فتعيش حرماناً قد يأخذك بعيداً وربما إلى قطيعة ونهاية لعلاقة كانت تسعدك.

العقرب
الأربعاء 09 ت2 2011
يعاود كوكب نبتون سيره المباشر في برج الدلو، فتستقيم أمور منزلية وتشعر بارتياح اكبر في محيطك اليومي. وهذا لا يعني أنّ الحظ لن يكون معاكسا، بل قد يحالفك القدر ليفاجئك بترقية أو عرضٍ مغرٍ أو نجاح. لذلك أنت مدعو الى المثابرة وعدم الاستسلام للخمول. لا تتكاسل ولا ترضخ للضغوط!

القوس
الأربعاء 09 ت2 2011
لا للمجازفات، أدرس التفاصيل قبل قبول الدعوات. توقَّع بعض التأخير. لو كنت قد أملت في يوم سهل فقد خذلتك الظروف. من غير المحتمل أن يأتيك العون المطلوب لهذا العبء غير العادي. لا تضيع وقتك حتى في طلبه. لن تكفيك الاعذار التي يقدمونها بسبب إزعاجك.

الجدي
الأربعاء 09 ت2 2011
يعاود كوكب مركور سيره المباشر في برج الدلو، فيغذّي طاقتك على الخلق والإبداع، ويتزامن مع قمر في الثور فينعشك. دراسة خطواتك المقبلة بعناية واهتمام، توفّر عليك الكثير من الأخطاء المكلفة والأثمان الباهظة. التفاؤل هو المفتاح السري لحل كل العقد، ومن دون ذلك لا يمكنك أن تنظر إلى الأمام لبناء المستقبل.

الدلو
الأربعاء 09 ت2 2011
حاول أن تبذل مزيداً من الجهود حتى لا تخسر موقعك الحالي، ولا سيما أن المنافسة على أشدها مع الآخرين. حسم الأمور المستقبلية مع الشريك سيريحك أكثر، فتضمن بذلك استمرارية طويلة الأمد.

الحوت
الأربعاء 09 ت2 2011
يسير نبتون بطريقة مستقيمة من جدي في برج الدلو، ما يدعوك إلى العمل بخفاء وبعيداً عن الضوء. تعود الذكريات الماضية إلى الظهور في حياتك أو تسترجع بعض الموضوعات القديمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arrafmaktoub.ahlamuntada.com
 
الأربعاء 09 -11- 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هنا نصوص للصف الثالث الاعدادى أجــر الـعـامـلـيـن
» معلومات هامة حول الإقامة و الدراسة بفرنسا
» قانون المحاماة الجزائري.....
» كتاب : التغيرات البيئية جغرافية الزمن الرابع ترجمه دعاشور ود نبيل امبابي
» إصلاح منظومة الأجور بالمغرب يدخل حيز التنفيذ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـــــــــــــــــــــــــراف :: عالم النجوم :: حظك اليوم-
انتقل الى: