عـــــــــــــــــــــــــراف
اهلا و سهلا بك زائرنا الكريم .ان كنت غير مسجل فبادر بالتسجيل في منتدى عراف حتى تتمكن من الاطلاع على كل صفحاته .

عـــــــــــــــــــــــــراف

مرحبا بك من جديد يا زائر
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الثلاثاء 25 -10-2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 639
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 24/10/2010
الموقع : arrafmaktoub.ahlamuntada.com

مُساهمةموضوع: الثلاثاء 25 -10-2011   الثلاثاء 25 أكتوبر 2011 - 18:18


الحمل
الثلاثاء 25 ت1 2011
حاذر مخالفة الآراء والقوانين واثارة العداوات. تشعر بالظلم او الاساءة. هدّىء من روعك ولا تتهور معرضاً نفسك للحوادث. لا تفتّش عن الجدال، بل عن الهدوء وراحة البال. خصص جزءاً من النهار أو الليل للاسترخاء.

الثور
الثلاثاء 25 ت1 2011
تتخلص من مسؤوليات واستحقاقات مالية كانت ترهقك. تشعر بالراحة والطمأنينة. يوم جيدًّا اجمالا وملائم لمتابعة الموضوعات والشؤون التي بدأت بمعالجتها مع الحبيب. إياك الانفعال والمعاندة أو التكبّر عليه ، بل بادر الى الاعتذار، فهو سهل لحظة ارتكاب الخطأ وليس مُذِلاًّ.

الجوزاء
الثلاثاء 25 ت1 2011
تلتقط فرصة مناسبة وتذهب نحو الانجازات متحمساً وواثقاً. وقد تحصل على ربح ما او مبلغ من المال او مكتسبات وعائدات تفرحك. كما تحرز انتصاراً في مجال منافسة او مباراة يثير بعض الحساسيات. إياك والانفعال واتخاذ قرارات مسترعة، ولا سيما أن الخصوم ينتظرونك على اقل هفوة.

السرطان
الثلاثاء 25 ت1 2011
تعتمد على حدسك ويكون الوحي كبيراً، وتناقش فرصة معينة او تراقب ما يحصل بهدوء. حافظ على حيويتك ونشاطك وزخمك وحبك للحياة، حتى لو شعرت ببعض الانكماش والتراجع. إذا كنت وحيداً تفضل التسلية على الارتباط الحقيقي، وتنجذب إلى بعض الناس وتهتم للمظاهر أكثر من العمق.

الأسد
الثلاثاء 25 ت1 2011
عليك أن تبذل مزيداً من الجهد والوقت في العمل، وكل ما عدا ذلك لن يكون في مصلحتك في الفترة المقبلة. لا تكن أنانياً وحاول أن تتشارك مع الشريك، في اتخاذ القرارات الحاسمة وخصوصاً أن بعضها مصيري في تحديد العلاقة.

العذراء
الثلاثاء 25 ت1 2011
يتميز هذا اليوم بالحركة والديناميكية، ما يدعوك الى اتخاذ المبادرة وتقديم الطلبات وممارسة سحرك مع معنويات عالية جداً، مترافقة مع تطورات ايجابية. كذلك يسلط الضوء عليك ويعزز ثقتك بنفسك ويعطيك الضوء الأخضر للانطلاق.

الميزان
الثلاثاء 25 ت1 2011
محطة مشرقة وإنجازات بارزة في حياتك المهنية، ذلك يعود إلى الجهد المضاعف الذي بذلته أخيراً. يستحسن أن توضح الصورة مع الشريك، لتكون المرحلة المقبلة بينكما أكثر إشراقاً من السابق.

العقرب
الثلاثاء 25 ت1 2011
لا تتخذ قرارات ولا تتسرع في الافضاء ببعض الاسرار. حافظ على ثقتك بنفسك. راقب ما يحدث حولك أو معك. استفد من الأوقات الجيدة، وتجنّب القرارات الدقيقة جداً. قد تلاقي التقدير وتمارس نفوذاً ما، وخصوصاً إذا كنت تعمل في مجال مالي أو مصرفي أو استثماري معيّن.

القوس
الثلاثاء 25 ت1 2011
تسعد بلقاء الاصدقاء والاحباء وتباشر بجديد. تستعيد كامل نشاطك وعافيتك ما يجعلك تشرق بهالة كبيرة. ربما يكون لك لقاء مميز على الصعيد العاطفي. حتماً قد تتلقى جوابا وتفرح لخبر او انفراج لمسألة عالقة. قم بمساع حثيثة فقد تصادف التجاوب والدعم، وتصل الى حلول مرضية.

الجدي
الثلاثاء 25 ت1 2011
لا بد من ان احذرك من التوتر والالتباسات وسوء التفاهم مع الجميع. تكثر اليوم المشاحنات والمشاعر الغاضبة والاعمال العدائية, إياك ان تلتزم شيئاجديدا. كذلك يسيطر جو من الإرباك والفوضى ومن التأثيرات الضاغطة، الامر الذي يشعرك بالارهاق الجسدي والذهني.

الدلو
الثلاثاء 25 ت1 2011
تتمتع بسرعة خاطر وتتفوق في حقل اختصاصك، كما يدفعك هذا اليوم الى اعادة الحساب ويجبرك على دفع مستحقاتك والتزام تعهداتك. قد يكون حديث عن ديون او ضرائب او رسوم.

الحوت
الثلاثاء 25 ت1 2011
تلتبس عليك الأمور الشخصية وتعيش صخبا وتداخلات من قِبل المقرّبين ونزاعات في ما بينهم ومحاولة السيطرة على الأوضاع. تقوم بمحاولات كثيرة لإبراز تفوّقك وجاذبيتك وتأثيرك. تلجأ الى وسائل متعدّدة من الإطراء وتقديم الهدايا او تحضير مفاجآت وحفلات ودعوات، لتركز الضوء عليك وتجذب الأنظار والاهتمام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arrafmaktoub.ahlamuntada.com
 
الثلاثاء 25 -10-2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هنا نصوص للصف الثالث الاعدادى أجــر الـعـامـلـيـن
» معلومات هامة حول الإقامة و الدراسة بفرنسا
» قانون المحاماة الجزائري.....
» كتاب : التغيرات البيئية جغرافية الزمن الرابع ترجمه دعاشور ود نبيل امبابي
» إصلاح منظومة الأجور بالمغرب يدخل حيز التنفيذ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـــــــــــــــــــــــــراف :: عالم النجوم :: حظك اليوم-
انتقل الى: