عـــــــــــــــــــــــــراف
اهلا و سهلا بك زائرنا الكريم .ان كنت غير مسجل فبادر بالتسجيل في منتدى عراف حتى تتمكن من الاطلاع على كل صفحاته .

عـــــــــــــــــــــــــراف

مرحبا بك من جديد يا زائر
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الأحد 23 -10- 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 639
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 24/10/2010
الموقع : arrafmaktoub.ahlamuntada.com

مُساهمةموضوع: الأحد 23 -10- 2011   الأحد 23 أكتوبر 2011 - 10:30


الحمل
الأحد 23 ت1 2011
إبق متحفظاً وتوقع بعض الامور الطارئة. إنتبه من وضع مهني شائك. حاذر حتى لا تجرح مشاعر احد. كذلك الارتباطات العاطفية تبدو دقيقة جدا. ضاعف انتباهك في أثناء الكلام والحديث، ولا تترك مجالاً لأحد كي يستعمل كلامك لتعقيد الاوضاع.

الثور
الأحد 23 ت1 2011
تكثر الحركة حولك في هذا اليوم المليء بالمستجدات التي قد تحمل مفاجآة لبعض المحيطين بك وتعطي حياتك العاطفية والشخصية رونقاً جميلا، فتسير في لقاءات مفعمة احاسيس خاصة واختلاجات.

الجوزاء
الأحد 23 ت1 2011
يوم واعد شرط التحرك باتجاه التسوية. تأكد من أوضاعك المالية. إدفع ما عليك ولا تتأخر، إذ قد تجد نفسك في نزاع بين الارقام والتقارير التي يجب أن تقدمها. أنت إنسان رحيم وطيبة قلبك تقربك من المحيطين بك، لكنها قد توقعك في مشكلات.

السرطان
الأحد 23 ت1 2011
تكون في اقوى حالاتك تتمتع بحضور جذاب وقدرة على تحريك الامور. تتميز بسرعة البديهة والتصرف. تناقش أموراً مالية تتعلق باستثمارات او رسوم او ضرائب او ارث، وقد تأتيك مساعدة من شريك أو صديق، فيغمرك بجاذبية وقدرات معنوية قوية.

الأسد
الأحد 23 ت1 2011
يبدو هذا اليوم مليئا بالمفاجآت السارة سواء على صعيد الحب ام الصداقات ام الحياة الاجتماعية. يسود مناخ من التسلية والترفيه والاخبار السعيدة. اذا كنت وحيدا قد تلتقي من ترتاح اليه، وتكون جاذبيتك في اوجها، فترغب في اللقاءات والاتصالات والتواصل.

العذراء
الأحد 23 ت1 2011
تدخل يوماً ممتازا تحقق خلاله بعض الأهداف على الصعيدين المهني والشخصي. تبدو المعنويات مرتفعة كما التفاؤل تعالج مسائل كثيرة، ومشكلات عالقة إنه الوقت المناسب لكي تتعمق بمساعيك، وتقدم عروضك، وتفاوض بشأن شروط العمل.

الميزان
الأحد 23 ت1 2011
ينعشك القمر في برجك وتنجز عملا، وتقدم مشروعا رائعا. لا تنسَ ان جوبيتر يمارس عليك ضغطا، ما يتوجب عليك الانتباه في اثناء قيادتك السيارة او قيامك بأعمال دقيقة. التشكيك في مدى جدية الشريك ليس جيدا، لأنك قد تكتشف يوماً ما أنه أكثر جدية منك.

العقرب
الأحد 23 ت1 2011
تشعر بتميزك واذا حققت انتصارا ما قد تعيش نوعا من التباهي بالذات. كذلك قد تتلقى خبراً جيداً يخص وضعك المالي ومعلومات جيدة، ويكون حدسك ممتازاً، فأنت تعرف أكثر من الآخرين اين هي مصلحتك.

القوس
الأحد 23 ت1 2011
تدخل يوما جيدا جداً ومثمرا يسهل المبادرة والحلول، وتكون سعيداً لغياب المشكلات. تقطف ثمار جهودك، كما تتعزز اوضاعك المالية. ادعوك الى الاستفادة من بعض الفرص والظروف الطارئة واللقاءات والعروض.

الجدي
الأحد 23 ت1 2011
تتعرقل المساعي والمشاريع وتتغير المواعيد والالتزامات. كن حذرا واحفظ نفسك من ردات الفعل العنيفة والتصرفات الطائشة والاجوبة المتسرعة. كن منطقيا ولا تتحمس لمن قد يشوه الحقيقة.

الدلو
الأحد 23 ت1 2011
تسجل الاوضاع المالية تحولاً كبيراً. تخطط لرحلة. خفف النمط قليلا وانتبه لمسؤولياتك واحسب كل الحسابات، ولا تتورط بسرعة. قد تخيبك ظروف او يحبطك بعض الحقائق.

الحوت
الأحد 23 ت1 2011
يوم مناسب للقيام بخطوات ومبادرات ومشاريع. تحصل على أخبار حلوة، وقد تحالف الكواكب كل مشروع جديد تبدأه او تحضره لتقديمه في الاسبوع المقبل. تحصل أمور غريبة تورّطك في بعض الأحيان بنزاعات ومواجهات مع الشريك بسبب الغيرة والشكوك، او تحذّرك من انفجار لبعض الأمور وتضعك أمام خيار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arrafmaktoub.ahlamuntada.com
 
الأحد 23 -10- 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كريم عبد العزيز "ضد مجهول" في رمضان 2011
» لكزس موديل 2011
» يا حبيبنا يا ريس بمناسبة انتخابات الرئاسة 2011 بقلم احمد فؤاد نجم
» نيسان باترول 2011 الجديده تنطلق رسمياً ، التفاصيل وألبوم الصور
» نكت مضحكه جدا 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـــــــــــــــــــــــــراف :: عالم النجوم :: حظك اليوم-
انتقل الى: