عـــــــــــــــــــــــــراف
اهلا و سهلا بك زائرنا الكريم .ان كنت غير مسجل فبادر بالتسجيل في منتدى عراف حتى تتمكن من الاطلاع على كل صفحاته .

عـــــــــــــــــــــــــراف

مرحبا بك من جديد يا زائر
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 السبت 22 10-2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 639
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 24/10/2010
الموقع : arrafmaktoub.ahlamuntada.com

مُساهمةموضوع: السبت 22 10-2011   السبت 22 أكتوبر 2011 - 15:37


الحمل
السبت 22 ت1 2011
يحمل إليك هذا اليوم اخبارا سارة ترفع معنوياتك وتساعدك على تخطّي الازمات والمشكلات، أكان من خلال رسالة تتلقّاها أو اتصال من أحدهم. إذا كنت على خلاف مع حبيبك فهو وقت مناسب للمصالحة ولمّ الشمل، شرط توضيح نقاط الخلاف والتفاهم على الأمور الحساسة.

الثور
السبت 22 ت1 2011
يراودك اهتمام أو انشغال بالآخرين، فحاذر الإهمال والفتور في العلاقات. يوم مناسب لتطوير جميع انواع العلاقات الخاصة والعامة، وقد يفسح لك في المجال لمناقشة موضوع دَيم لتمويل مشروع معيّن. تتحرك الأمور بوضوح وتلمس ارتياحا كبيرا.

الجوزاء
السبت 22 ت1 2011
عليك إيجاد الوسائل اللازمة لتتكيّف مع الوضع القائم حالياً، ومن الأفضل التريث قبل إعلان موقف حاسم من كل الأمور. العصبية الزائدة لا تفيد في معالجة المشكلات مع الشريك، فهي تولّد العناد، عندها قد تفقد القدرة على السيطرة مجدداً.

السرطان
السبت 22 ت1 2011
العقلانية مطلوبة هذا اليوم، وخصوصا أنّ بعضهم ينتظر منك الوقوع في الخطأ لينال منك. ممارسة التسلط على الشريك لن تجدي، وخصوصاً أنّ العناد والتشبث بالرأي هما من أبرز الصفات التي دفعتكما إلى ارتكاب هفوات سابقة.

الأسد
السبت 22 ت1 2011
تفادَ المواجهة مع صديق قديم. ربما تثار قضية ماضية اعتقدت أنها طويت إلى الأبد. إذا كنت بصدد عملية بيع لعقار أو أرض أو منزل، فقد تتأخر المعاملات. لكن الحظ يتحدث عن إيجابيات على صعيد الحب والارتباط وبناء علاقة جديدة.

العذراء
السبت 22 ت1 2011
إذا قمت ببعض المراجعات الشخصية، ستجد حلولاً لكل المشكلات العالقة، وتجاربك في هذا المجال خير دليل على ذلك. حدّد أولوياتك مع الشريك لتتمكن من إنجاز المطلوب منك، وهذا سيكون كفيلاً بتحطي أي عقبات مستقبلية.

الميزان
السبت 22 ت1 2011
لا تدع الأنانية تتحكم في تصرفاتك مهما بلغت الضغوط، ولا سيما أن بعض الزملاء جاهز لمساعدتك عند الضرورة. الأجواء الإيجابية تسيطر في هذه الفترة، وخصوصاً أن الشريك اقتنع بوجهة نظرك.

العقرب
السبت 22 ت1 2011
حين تقوم بإنجاز المهمة التي أسندت اليك، فإن مزيداً من العمل سينتظرك، ومن الأفضل أن لا تتذمر مهما زادت الضغوط. العتاب مفتاح لصفاء القلوب بينك وبين الشريك، وهذا يعزز الثقة بينكما.

القوس
السبت 22 ت1 2011
تظهر عن قدرة في الخطابة والكلام والإقناع. حاول أن تعقد المواعيد هذا اليوم إذا أردت أن تطل على الناس. من الممكن أن تسافر أيضاً لهذا الهدف أو أن تنظم مناسبة كبيرة، وربما يكون حديث عن رحلة إلى الخارج. تطرح مسائل فكرية، قانونية، دينية، سياسية.

الجدي
السبت 22 ت1 2011
التبرير في محطات كثيرة قد يكون سبباً للإدانة، فإذا لم تكن مخطئا يستحسن أن تبقى على مواقفك السابقة. الاعتذار في بعض الأحيان ليس ضعفاً، بل يتطلب الكثير من الجرأة والقوة، وهذا ليس متوافراً عند الجميع.

الدلو
السبت 22 ت1 2011
يتيح لك هذا اليوم تسوية الأوضاع والقيام بالتصويب اللازم والتعديل على اعمالك، لكي تتجه نحو جديد وتعطي لونًا آخر لشؤونك المهنية. قد لا تقوم بخطوات جبّارة، لكنّك تستريح من هواجس وتُقدم على مفاوضات بمهارة وتقدّم حججا غنيّة ومقنعة فتسجّل انتصارات.

الحوت
السبت 22 ت1 2011
تضطر الى مواجهة خيار صعب اثر بعض المستجدات، وربما تصطدم بالإدارة او ببعض السلطات او بأحد الوالدين، ما يجعل الجوّ العام متوتّرا وينعكس عليك كما على الكثيرين. قد تدافع عن قضية حق وتنتصر لمظلوم وتتصرّف بانفعال شديد. الاّ انّ ردّات الفعل قد تكون سلبية فيرفض الآخرون التكيّف مع توجيهاتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arrafmaktoub.ahlamuntada.com
 
السبت 22 10-2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كريم عبد العزيز "ضد مجهول" في رمضان 2011
» لكزس موديل 2011
» يا حبيبنا يا ريس بمناسبة انتخابات الرئاسة 2011 بقلم احمد فؤاد نجم
» نيسان باترول 2011 الجديده تنطلق رسمياً ، التفاصيل وألبوم الصور
» نكت مضحكه جدا 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـــــــــــــــــــــــــراف :: عالم النجوم :: حظك اليوم-
انتقل الى: