عـــــــــــــــــــــــــراف
اهلا و سهلا بك زائرنا الكريم .ان كنت غير مسجل فبادر بالتسجيل في منتدى عراف حتى تتمكن من الاطلاع على كل صفحاته .

عـــــــــــــــــــــــــراف

مرحبا بك من جديد يا زائر
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الخميس 20 -10- 2011

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 639
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 24/10/2010
الموقع : arrafmaktoub.ahlamuntada.com

مُساهمةموضوع: الخميس 20 -10- 2011   الخميس 20 أكتوبر 2011 - 8:47

الحمل
الخميس 20 ت1 2011
ستبرع في شتى المجالات شرط التقيد بالتقاليد الاجتماعية المعتمدة والمحترمة في محيطك. تنشغل باهتمامات متنوعة، تكثر خلالها اللقاءات والتحالفات الإيجابية، فتحصد ثمارا طيبة وارباحا وفيرة شرط معرفة كيف ومتى تتحرك.

الثور
الخميس 20 ت1 2011
تكون التوظيفات والاستثمارات ناجحة ومثمرة، كما يكون التعامل مع الأمور الفنية أو مع البورصة امرا ناجحا. تأثيرات إيجابية ومهمّة تطال الوضع العاطفي والعائلي. تنشط الحياة الدراسية والاجتماعية، وتكون المفاوضات ناشطة، كذلك المشاركة في المؤتمرات والرحلات.

الجوزاء
الخميس 20 ت1 2011
تتمسك ببعض المبادىء وتواجه الآخرين، لكن حاذر توتراً وتشنجاً يسودان اجواء هذا اليوم. انت على طريق تغيير وانتقال الى جديد، وقد يحصل هذا الأمر فجأة وبصورة غير متوقعة.تتلقى العروض المضاعفة وتجد نفسك أمام كم هائل من الاعمال والمهما والاقتراحات والمسؤوليات.

السرطان
الخميس 20 ت1 2011
قد ترتبط بقصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك. قد تقع تحت سحر أحد الاشخاص الذي ينسيك ما حولك أو ربما تغامر في مجالات جديدة باحثاً عن اللهو والمرح. تتعدد المناسبات الاجتماعية التي توصلك ببعض الاشخاص المميزين، فتمارس سحرك وتلفت الآخرين بشخصيتك البراقة.

الأسد
الخميس 20 ت1 2011
تمتلك من المميزات ما يكفي لإقناع زملائك بصوابية قراراتك، لكن تريث قبل إظهار كل مخططاتك أمامهم. راحة البال هي عنوان المرحلة المقبلة مع الشريك، وهي ستكون ولا شك سبيلاً إلى السعادة.

العذراء
الخميس 20 ت1 2011
الأخطاء الصغيرة غالباً ما تكون مؤشراً لبعض التسرع، فحاول معالجة الوضع سريعاً حتى لا تتفاقم الأمور. غيرة الشريك مبرّرة ولا سيما أنك تبالغ أحياناً في رد فعلك تجاه الإطراء، الذي تتلقاه يومياً.

الميزان
الخميس 20 ت1 2011
تتلقى دعماً كبيراً من المشرفين على العمل، وهذا يساعدك لتحقيق الأهداف التي حدّدتها لنفسك منذ زمن. تبادل الأفكار مع الشريك يترك ارتياحاً عند الجانبين، وهذا ما يمنحكما راحة فكرية مهمة.

العقرب
الخميس 20 ت1 2011
لست بمنأى عن بعض المفاجآت والتغييرات المربكة، لذلك يجب أن تُظهر هذا اليوم ليونة وإيجابية. الشجاعة مهمة، لكن عليك توظيفها في الزمان والمكان المناسبين، وخصوصا أنها سلاح ذو حدين. عليك أن تشارك أقرب الناس اليك في كل المناسبات، وهذا يمنحك اختلاطا اجتماعيا مناسبا.

القوس
الخميس 20 ت1 2011
لا تحاول أن تتقدم في عملك من خلال اعتماد أساليب ملتوية، فذلك سيظهر سريعاً وستكون آثاره سلبية. قد يحضّر لك الشريك مفاجأة ليست في الحسبان، لكنّها من دون شك ستكون سارة وغير متوقعة.

الجدي
الخميس 20 ت1 2011
قد يحاول الآخرون إثارة غيظك او التدّخل في اعمالك بشكل سافر، ما يطرح مشكلات وأزمات تراوح بين الجفاء والمواجهات. تضطر الى بذل جهود مضاعفة لإيجاد التفاهم، او تنسحب بهدوء، ريثما تهدأ الأحوال. هذا لا يمنع من أنّ تباشر علاقة خاصّة مع شخص يشاطرك بعض الأنشطة والأهداف، لكنّ العلاقة تبقى سطحية او تكون عابرة.

الدلو
الخميس 20 ت1 2011
بعض ردود الفعل قد تفسّر في غير مكانها الصحيح، وهذا من شأنه ترك تداعيات غير مبرّرة ضدك. الحسم مع الشريك مطلوب بشدة في المرحلة المقبلة، وهذا يحدد نوعية العلاقة بينكما بكل تفاصيلها.

الحوت
الخميس 20 ت1 2011
تشير الطوالع الفلكية الى وضع معقّد يطالبك بمضاعفة الوقاية والحذر وقيادة السيارة بهدوء وتروّ، وحماية الذات من بعض المجازفات والانتباه الى الصحّة. قد تكون اعصابك متوتّرة وتخضع لتجارب ثقيلة تواجه بعض القضايا المربكة فتفتقر الى سلامة التواصل مع الآخرين، ما يثير غضبك ويعرّضك للنزاعات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arrafmaktoub.ahlamuntada.com
 
الخميس 20 -10- 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هنا نصوص للصف الثالث الاعدادى أجــر الـعـامـلـيـن
» معلومات هامة حول الإقامة و الدراسة بفرنسا
» قانون المحاماة الجزائري.....
» كتاب : التغيرات البيئية جغرافية الزمن الرابع ترجمه دعاشور ود نبيل امبابي
» إصلاح منظومة الأجور بالمغرب يدخل حيز التنفيذ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عـــــــــــــــــــــــــراف :: عالم النجوم :: حظك اليوم-
انتقل الى: